الأحكام والشروط

يرحب علاج الادمان دوت كوم بزيارتك لهذا الموقع https://addiction-treatment.com.eg آملين أن تكون هذه النافذة حَسَنة الصِّياغة فى التواصل مع عملائنا الزائرين لموقعنا، لنضع بين يديهم إطلالة معلوماتية حديثة فى عالم المخدرات والادمان، والادمانات الحياتية، وهناك بعض النصائح الإيضاحية التى تخص الحدود والقيود القانونية المفروضة على جميع زائري نافذة علاج الادمان دوت كوم.

يجب على أي زائر لموقعنا أن يلتزم بالأحكام والشروط الموضحة أدناه، لأنه مع دخول العميل إلى موقعنا، فهذا يعتد به بمعرفة كافة الشروط والأحكام، ويعد إقرارًا بالموافقة عليها.
لا تستخدم هذا الموقع حال عدم موافقتك على البنود والشروط الخاصة به، لأن هناك قيود قانونية ستخضع لها إذا قمت بمخالفة الشروط والبنود الآتية:

• محتويات موقع علاج الادمان دوت كوم يسبقها قانون حماية الملكية الفكرية كإطار ضامن لحقوق النشر من الروابط/النصوص/الأصوات/الفيديوهات/الصور/التنزيلات/النصوص/الرسومات/أو ما يُعرف برموز المصادر (المواد والخدمات)، ونضع كل ما سبق تحت لافتة بعنوان “استثمارات موقع علاج الادمان دوت كوم”.
• حقوق النشر والملكية الفكرية الخاصة بمواد وخدمات موقع علاج الادمان دوت كوم “محفوظة”، وتعتبر من ثوابت الموقع، التى تقتصر على عملائنا فقط، كما نحتفظ بكافة العلامات التجارية، وبراءات الاختراع، فهى لا تحق لأي جهة أو أشخاص آخرين، لأنها خاصة بنا فقط.
• من باب المسؤولية المباشرة، ليس لموقع علاج الادمان دوت كوم أي صلة من قريب أو بعيد مما قد يُسمى “فقد بكافة أشكاله/ ضرر بكافة أنواعه/ خلل كامل أو جزئي” لهذا الموقع.
•استخدامك لإحدى ميزات موقع علاج الادمان دوت كوم “تحميل/تنزيل” مواد وخدمات، من الموقع مباشرة، أو المواقع ذات الصلة مجانًا، هو جزء أساسي من احتفاظ الموقع بكافة حقوقه فى النشر والعلامات التجارية.
•هناك خطوط حمراء عند استخدامك لموقع علاج الادمان دوت كوم، منها ما هو مُتعارف عليه من الآداب العامة، وحقوق الملكية الفكرية لحقوق الغير، ومنها ما يدخل فى إطار الحقوق الخاصة بنا، بألا تخالف النظام العام، وألا تتعدى على الحقوق الخاصة بموقع علاج الادمان دوت كوم، وألا تُقدِم على اختراق هذا الموقع.
• تعاملك كمستخدم مع الروابط الأخرى ومحتوياتها عبر موقع علاج الادمان دوت كوم لا يضع على عاتقنا أي مسؤولية إذا كانت هناك عواقب سيئة أو ضارة نتيجة تعاملك مع ما سبق ذكره.

لم يُقدِم موقع علاج الادمان دوت كوم على تحليل/تقييم/تحقيق دقيق للروابط التشعبية لتلك المعلومات التى هدفها توفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية لزوار موقع علاج الادمان دوت كوم، ولا ينطوي تضمين الموقع لهذه الروابط التشعبية على أي موافقة على المواد الموجودة بالمواقع، ولا يتحمل أي مسئولية جنائية أو مدنية تبعًا لذلك، ولا يحق للغير المطالبة بأي شيء أو تعويض عن ذلك.
• يحرص موقع علاج الادمان دوت كوم على تقديم توصياته لجميع العملاء، بالتأكد من أحكام وشروط القيود القانونية لأي مواقع أخرى، وينفي صلته بأي ضرر يترتب من خلال موقع علاج الادمان دوت كوم https://addiction-treatment.com.eg، ويُخلي الموقع مسئوليته تمامًا طبقًا للفقرة السابقة.