سياسة الخصوصية

باستخدام موقع علاج الادمان دوت كوم  https://addiction-treatment.com.eg ، أنت الآن على نظام جمع واستخدام المعلومات بموجب موافقتك على شروط سياسة الخصوصية عند استخدامك لموقعنا منذ هذه اللحظة.

خدمة الإشعارات المباشرة والواضحة على موقعنا ستوفر لعميلنا فى حال تغير سياسة الخصوصية بموجب وجود تعديلات أو تغييرات بشكل طارئ، ولن يكون لها أدنى تأثير على بياناتك التى تم جمعها فى وقت سابق.

جمع المعلومات والاستخدام

• كأي موقع يحترم التواصل مع عملاؤه لابد من تسجيل معلومات أولية تتضمن الاسم/رقم هاتفك الشخصي أو شركتك/العنوان البريدي/البريد الإلكتروني/أي معلومات مهمة، من شأنها ضمان التحقق من صحتها، والتواصل مع مستخدم موقع علاج الادمان دوت كوم بصورة واضحة.

• قُم بملء استمارة/جاوب على استقصاء/اشترك فى نشرتنا الإخبارية/الرد على الرقم الخاص بنا عند الاتصال على هاتفك الشخصي أو هاتف مقر عملك، كل هذا يساعدنا على جمع المعلومات للاشتراك فى موقعنا بشكل فعال.

• معلوماتك الشخصية التى سجلتها على موقع علاج الادمان دوت كوم "سرية للغاية" بموجب مسؤوليتنا فى الحفاظ عليها.

• نتعامل مع البيانات الشخصية المدونة على موقعنا من جانب عملائنا على أنها مصدر ثقة، ولا تحتاج إلى البحث عن المزيد من المصادر الأخرى لتزويد موقع علاج الادمان دوت كوم بمعلومات أخرى عن مستخدمي الموقع.

• قد تحتاج جهة ما "خدمية/سلعية/إنتاجية" بعض المعلومات الخاصة عنك، والتى دونتها مسبقًا على موقع علاج الادمان دوت كوم، لن يتم الموافقة على ذلك أبدًا، إلا بعد الرجوع إليك وأخذ موافقة واضحة منك على ذلك.

• لا يمكن بيع/نقل/تداول المعلومات الخاصة بعميل موقع علاج الادمان دوت كوم عبر ما يُسمى السماسرة/منصات الإعلان/ أو منظمات تجارية أو تسويقية أخرى.

خصوصية وأمن بيانات المستخدم

• القرصنة هى نمط يجب الاعتراف به عند التعامل مع نوافذ ومواقع الانترنت، وقد يكون موقع علاج الادمان دوت كوم مُعرضًا لذلك فى أي وقت، لكن موقع https://addiction-treatment.com.eg، يحرص من خلال خصوصية وأمن بيانات المستخدم، أن تكون تحت التحكم والسيطرة، وبعيدة عن الطرق غير المشروعة أو الوصول غير المصرح به، فنحن نحرص على الضمانات المالية، الإجرائية، والإلكترونية.

نتمسك بما يسمى معايير الخصوصية، والامتثال للممارسات الخاصة بنا

تغييرات على سياسة الخصوصية

• فى حالة وجود تحديثات/تطويرات خاصة بموقع علاج الادمان دوت كوم، سنقوم بإبلاغك عبر الاشعارات الظاهرة على الموقع.

سياسة الخصوصية على الإنترنت فقط

بخصوص المعلومات التي تم جمعها من خلال موقع https://addiction-treatment.com.eg، ينطبق عليها سياسة الخصوصية فقط، وليس لنا علاقة بأي نوافذ أخرى تقوم بجمع هذه المعلومات حاليًا من خلال وسائل الاتصال الأخرى.

Google Analytics

نستخدم فى الوقت الحاضر Google Analytics لفهم جمهور الموقع، وكيف يمكننا تصميم محتويات الموقع الإلكتروني لخدمة احتياجاتك.
لمزيد من المعلومات حول سياسة خصوصية Google، الرجاء الضغط هنا